Wednesday, September 7, 2016

Thrifty baby in praise of sainsburys tu clothing - miss thrifty ، baby clothes sale tesco





+

وقبل بضعة أسابيع كنا التدبير الأعمال التجارية الخاصة بنا في قسم الطفل في ماركس اند سبنسر، عندما أطلقت ثريفتي الطفل وPoopocalypse. لا تقلق: أنا لن أخوض في التفاصيل. ويكفي القول، كان لي بضعة تغييرات من الملابس له في حقيبة الحفاض، وكان من دواعي سروري أن تكون على مقربة إلى M & أمبير؛ S الطفل غرفة تغيير الملابس. ولكن بعد ذلك ذهب من خلال الملابس الغيار أيضا. وكانت واحدة من تلك، أيام غريبة مروعة عندما أبقى الطقس التحول من الحرارة الخانقة والرطوبة، الرياح القطبية والمطر، وأعتقد كان نظم طفله قصيرة ذات دائرة. لم يكن هناك شيء له: أنا لن عادة تسوق في ماركس اند سبنسر لأساسيات الطفل، لطيف كما البتات الطفل هي، والأسعار أعلى مما كانت عليه في محلات السوبر ماركت. يجب الاحتياجات، لذلك أنا بت الرصاصة. ولكن هل تعرف ما فاجأني؟ حزمة من خمسة ماركس اند سترات سبنسر تكلف 11 £. مقارنة ب 4 £ لخمسة بنصف الثمن سترات سينسبورس] TU ظهرت أعلاه. وبعد اختبار الطريق على حد سواء العلامات التجارية، إلا أنني أعتقد أن سترات سينسبورس] TU هي فقط نوعية جيدة مثل نظرائهم أكثر تكلفة! تذكر أن بطاقة jubbly سينسبورس] هدية ذكرتها قبل قليل؟ لقد انتهى التباهي الكثير من ذلك على أسس الطفل TU. سترات قصيرة الأكمام، سترات طويلة الأكمام والسراويل القطنية الناعمة، sleepsuits والجوارب وما شابه ذلك. يمكنني العثور على بعض من هذه العناصر في المبيعات طفل المستعملة، لنحو 50P البوب، ولكن من الصعب العثور عليها في محلات الخيرية وصناديق السيارات. معظم ملابس الاطفال المستعملة تميل إلى أن تكون البنود الفتيات زخرفي، التي أجد غريبا. أين كل ملابس الأولاد؟ ولكن أعتقد أن تغسل خشنة أساسيات في الوقت الناس قد أنهى معهم. أنا أحب نوعية الملابس TU. الآن أن أقضي بعض الوقت في أماكن مثل Mumsnet. وأنا أعلم أن هناك قدرا معينا من خيلاء حول خلع الملابس طفلك في (الرعب!) ملابس سوبر ماركت، ولكن في الحقيقة أنا لا أعرف لماذا. مثل ماركس اند ملابس الاطفال سبنسر، مصنوعة الملابس TU من لينة، والقطن السميك الذي تحافظ على شكلها ولون على الرغم من غسل المكثف. طباعة والتصاميم هي متعة، ورسم تعليقات عندما نكون خارج وحول. وهناك أيضا الكثير من الاشياء مخطط - وأنا أحب المشارب. ملابس الاطفال سينسبورس] مختلفة في الجودة لتلك التي كنت شراء من أسدا. الملابس أسدا هي قيمة جيدة جدا - 2.75 £ لحزمة ثلاثة من سترات - ولكن في تجربتي القطن هو أرق ويميل لتمتد قليلا في غسل، مع مرور الوقت. هذا شيء طيب، وبصراحة الملابس أسدا برودة كانت مثالية لأولئك، ليال لزجة الساخنة، ولكن كما ثريفتي الطفل قد تزايد ولقد تم تعبئة مختلف اجزاء وقطع بعيدا، وقد لاحظت أن الملابس Sainsbo وقد استمر بشكل خاص. على أي حال، والسبب أنا أكتب هذا المنصب الآن هو أنه في عطلة نهاية الأسبوع، أثناء عاصفة رعدية غزيرة، اتخذنا المأوى في سينسبورس] - وجدت جيدة جدا بيع بنصف الثمن يجري في قسم الملابس. لقد كان لي تجارب مختلطة مع ملابس الاطفال للبيع، كما تميل البنود مخفضة لتكون الجماعات الصغيرة يتوهم التي هي على وشك أن تصبح حارة جدا أو باردة جدا لهذا الموسم - إلا إذا كنت على استعداد لشراء الملابس أكبر من ذلك بكثير، وعلى استعداد لهذا في المرة القادمة عام. لذلك أنا مسرور لاكتشاف مجموعة من أساسيات طفل للبيع، والتقط عدد قليل، وكما ترون أعلاه. سبع سترات بأكمام طويلة عن 3.25 £ العمل بها في أقل من 50 بنسا - أقل حتى مما كنت ستدفع من جهة ثانية. حزمة ثانية من سترات بأكمام طويلة، 4 £ لمدة خمس، هي حجم المقبل. هكذا هي ركض القطن مخطط، 2.50 £ للزوجين. مقتصد الطفل لديها بالفعل هذه السراويل في كتابه الحجم الحالي، وأنها مريحة ويغسل جيدا، لذلك كان من المنطقي لاقتناص بعض أكثر مقابل 1.25 £ زوج. فما استقاموا لكم فاستقيموا تصل إلى هذه العناصر على الانترنت، ولكن يمكن أن تجد فقط موقع على شبكة الانترنت لجمع مضحك جوك وان TU ل. (حسنا، أعتقد أنه مضحك على أي حال: يبدو رائعا في الصور، ولكن ناف وسيئة على السكك الحديدية المبيعات اختلف، لذلك ربما انها مجرد لي..) بدلا من ذلك، وهنا ثريفتي الطفل ضرب له الأزرق الصلب تشكل في مختلف "قطع" TU: سألت بها Sainsburys مساعد مبيعات متى كان بيع بنصف الثمن على ل، وقالت إن ملابس الاطفال في بيع ستبقى في نصف السعر حتى تم بيعها. أشك في أساسيات تسكع لفترة طويلة على الرغم من ذلك إذا كنت تبحث لشراء حاجياتهم، وأنا أقترح عليك النزول هناك عاجلا وليس آجلا ... هل يتمتع هذا المنصب؟




No comments:

Post a Comment